منتدى عاصمة الرمال الذهبية
اهلا وسهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم تفضل معنا في منتدى الرمال الذهبية نرجوا منك التسجيل والمشاركة معنا
شكرا

منتدى عاصمة الرمال الذهبية

منتدى لمدينة الرمال الذهبية وللتعرف على عاداتها وتقاليدها
 
الرئيسيةاليوميةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كيف ترون الرجل المطيع لزوجته ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الخميس أكتوبر 24, 2013 10:17 pm من طرف saba42

» عضو جديد هل من ترحيب
الأحد ديسمبر 16, 2012 10:40 am من طرف mahmoudb69

» ادخل ولاتتتردد
الجمعة أبريل 27, 2012 2:23 pm من طرف ريم الغزالة

» أبو خاطر في...........
الخميس مارس 22, 2012 4:02 pm من طرف ريم الغزالة

» انشودة ياحامل القران
الخميس مارس 22, 2012 3:59 pm من طرف ريم الغزالة

» موقع رائع للقرآن الكريم مع التفسير
الخميس مارس 22, 2012 3:50 pm من طرف ريم الغزالة

» كيف تبحث عن آية في ثواني؟؟
الخميس مارس 22, 2012 3:22 pm من طرف ريم الغزالة

»  فهرس / المصاحف الكاملة ( جودة عاليه - رابط واحد مباشر )
الخميس مارس 22, 2012 3:20 pm من طرف ريم الغزالة

» أخلاق رائعة للرسول صلى الله عليه وسلم
الأربعاء مارس 21, 2012 4:19 pm من طرف ريم الغزالة

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 80 بتاريخ الإثنين سبتمبر 20, 2010 1:55 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 229 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو خوخه 2015 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 3224 مساهمة في هذا المنتدى في 902 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
لؤلؤة الرمال الذهبية
 
لجين
 
أميرة الصحراء
 
nsser_ss
 
afnan souf44
 
أيار
 
قطر الندى
 
اخلاص
 
براءة
 
نسرين
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أكتوبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 ايهما اصعب ؟الفراق ام الخيانة ام الجرح..؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة الصحراء
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

الجنس الجنس : انثى عدد المساهمات عدد المساهمات : 265
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 02/01/1988
العمر العمر : 30
تاريخ التسجيل : 29/09/2009
السٌّمعَة السٌّمعَة : 3
الولاية : الولاية : : مدينة الرمال الذهبية
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: ايهما اصعب ؟الفراق ام الخيانة ام الجرح..؟   الثلاثاء يونيو 08, 2010 10:46 pm

السلام
عليكم ورحمتة وبركاتة ...



أيهما اصعب ؟ الفراق ام الخيانة ام الجرح

ماذا تفعل عندما يبتعد عنك اعز الناس


عندما يبتعد
عنك اعز الناس ويتركك تائها وحيدا ليس لك طريق تسلكه..

عندما تبحث عن شخص
واحد يفهمك وتفهمه ولا تجد
في هذا الزمان من يمد لك يد العون..

عندما
تجدالجميع بعيدين عنك حتى الشخص الذي صادقته وتقبلته..

عندما تصادق وتعز
شخص ما....وتصدم في صداقتك له...

عندما يواجهك مأاازق او مشكله ما..فلا تجد
اعز الناس الى جانبك

عندما تفقد الامل في الجميع..

عندما تجد نفسك
وحيدا وانت في اشد الحاجه لمن يساندك فماذا تفعل ..؟؟

شعور قد يكون مره به
الجميع

و تعيش بدون ان تشعر بطعم الحياه

لاادري ايهما اصعب
؟

فقدان العزيز او خيانته او جرحه!!


الفراق اصعب الاشياء عندما
تنحرم من شخص اصبح كل شىء

في حياتك اصبحت روحه ساكنة بداخلك ودمه اصبح يجري
في عروقك
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nsser_ss
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

الجنس الجنس : ذكر عدد المساهمات عدد المساهمات : 264
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 06/11/1992
العمر العمر : 25
تاريخ التسجيل : 07/06/2010
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
الولاية : الولاية : : http://shababd.co.cc
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طااالب

مُساهمةموضوع: رد: ايهما اصعب ؟الفراق ام الخيانة ام الجرح..؟   الأربعاء يونيو 09, 2010 7:51 am

جميعهم صعاب لكن لا بد من وجود الاصعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababd.co.cc
أميرة الصحراء
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

الجنس الجنس : انثى عدد المساهمات عدد المساهمات : 265
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 02/01/1988
العمر العمر : 30
تاريخ التسجيل : 29/09/2009
السٌّمعَة السٌّمعَة : 3
الولاية : الولاية : : مدينة الرمال الذهبية
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: ايهما اصعب ؟الفراق ام الخيانة ام الجرح..؟   الجمعة يوليو 09, 2010 11:22 am

شكرا لمرورك نورت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة الرمال الذهبية
Admin
Admin
avatar

الجنس الجنس : انثى عدد المساهمات عدد المساهمات : 1075
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 05/03/1991
العمر العمر : 27
تاريخ التسجيل : 11/09/2009
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
الولاية : الولاية : : وادي سوف
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: ايهما اصعب ؟الفراق ام الخيانة ام الجرح..؟   الجمعة يوليو 09, 2010 11:46 am

اصعب شيء الفراق انك تفقد شخص عزيز جدا عليك صعب .
اما الخيانة صعبة ولكن كيما يقول المثل :*اللي باعك بالفول بيعه بالقشور *
وان شاء الله ما نشوفوا حتى حاجا من هاذم الكل وربي يسترنا كامل

*********************التوقيع*********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elremaldahabia39.ahlamontada.com
نجمة سوف
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس الجنس : انثى عدد المساهمات عدد المساهمات : 46
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 23/11/1996
العمر العمر : 21
تاريخ التسجيل : 19/01/2011
السٌّمعَة السٌّمعَة : 80
الولاية : الولاية : : وادي سوف قلبي وروحي

مُساهمةموضوع: رد: ايهما اصعب ؟الفراق ام الخيانة ام الجرح..؟   الأربعاء يناير 19, 2011 4:44 pm

اصعب شيئ في الدنيا هو الفراااااااق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ايهما اصعب ؟الفراق ام الخيانة ام الجرح..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عاصمة الرمال الذهبية :: المنتدى العام :: مواضيع الشباب-
انتقل الى: